برامج وتطبيقاتتقنية

أفضل البرامج لإدارة البريد الالكتروني

أفضل البرامج لإدارة البريد الالكتروني لنظام ويندوز وماك

أفضل البرامج لإدارة البريد الالكتروني

نظراً لعدد رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها كل يوم ، فليس من المستغرب أن يكون لدينا معايير خاصة للتطبيقات التي نستخدمها لإدارة تلك الرسائل. نستعرض لكم أفضل البرامج لإدارة البريد الالكتروني:

برنامج  آوتلوك Microsoft Outlook

 أفضل البرامج لإدارة البريد الالكتروني برنامج  آوتلوك Microsoft Outlook
برنامج  آوتلوك Microsoft Outlook

يعد آوتلوك Microsoft Outlook أحد أقدم برامج البريد الإلكتروني التي لا تزال مستخدمة على نطاق واسع وذلك لسبب وجيه وهو: أنه موثوق.

بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج جميع أنظمة البريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال في Outlook بسلاسة للحصول على تجربة مستخدم سلسة.

بالطبع ، لا يخلو التطبيق من ميزات فريدة. تتيح لك أداة الخطوات السريعة إنشاء مسارات تلقائية لإدارة رسائل بريد إلكتروني وجهات اتصال معينة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار خيار النقل إلى مجلد جديد ، واختيار مجلد معين ، وتعيين اختصار لوحة المفاتيح ، مثل ctrl + shift + 2. بعد ذلك ، يمكنك تحديد أي عدد من رسائل البريد الإلكتروني ، والضغط على الاختصار ، وسيتم إرسالها جميعًا إلى المجلد المختار.

Outlook يوفر لك جدولة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. من شريط الأدوات ، انقر فوق الرمز الصغير الموجود في أسفل يمين مجموعة العلامات. ثم ، ضمن خيارات التسليم ، حدد التاريخ والوقت. الآن ، عند النقر فوق إرسال على البريد الإلكتروني ، سيتم تخزينه في مجلد “علبة الصادر” حتى وقت التسليم.

 

تسعير Microsoft Outlook: تحتاج إلى شراء أو امتلاك ترخيص Microsoft Office لاستخدام Outlook (بعد فترة تجريبية مجانية).

موقع البرنامج هنا 

 

برنامج Postbox

الأجزاء السريعة والردود الجاهزة – أيا كان ما تسميه ، فإن قوالب البريد الإلكتروني توفر الكثير من الوقت. لكن Postbox يأخذها إلى المستوى التالي من خلال السماح لك بتخصيص تلك القوالب للمستلم.

تأتي أداة ردود Postbox مع محرر بديهي يستخدم العناصر النائبة بذكاء من أجل تعيين قيم تلقائية بسهولة للحقول ، مثل الاسم الأول أو الأخير للمرسل الأصلي ، أو سطر الموضوع ، أو التاريخ ، أو أي معلومة أخرى مخزنة في الرسالة المستلمة أو صندوق البريد نفسه. اختر القالب الذي أنشأته من قائمة منسدلة ، وسوف يقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء رد مخصص وإرساله.

يأتي التطبيق أيضًا مع بعض الميزات الرائعة الأخرى ، مثل محرر HTML الذي يعد جزءًا من نافذة الإنشاء نفسها والتكامل الأصلي مع تطبيقات إدارة الملفات الشائعة مثل OneDrive و Dropbox.

سعر البرنامج: 40 دولاراً أمريكياً

موقع البرنامج 

 

برنامج ثندربرد Thunderbird

برنامج ثندربرد Thunderbird
برنامج ثندربرد Thunderbird

أصبح تصفح الإنترنت طبيعة ثانية ، مما يعني أننا اعتدنا على واجهة المتصفح. وسواء أحببنا ذلك أم لا ، فإن هذا يؤثر على كيفية إدراكنا والتفاعل مع التطبيقات الأخرى. في الواقع ، يمكن أن يجعل تطبيقات سطح المكتب تبدو غير طبيعية.

يعرف الأشخاص في Mozilla هذا ، ولهذا السبب قاموا بتصميم نموذج لواجهة عميل بريد Thunderbird الإلكتروني بعد متصفحهم Firefox. يعمل البرنامج مع علامات التبويب: هناك علامة تبويب لكل بريد إلكتروني يفتحه المستخدم ، وعلامة تبويب للدردشة ، وعلامة تبويب للتقويم ، وأخرى للمهام. يؤدي إنشاء بريد إلكتروني جديد إلى فتح نافذة جديدة تمامًا.

Thunderbird مفتوح المصدر ، مما يعني أن هناك مجتمعًا كبيرًا يدعمه ويضيف ميزات ، مثل القدرة على البحث في الويب مباشرة من التطبيق. بالطبع ، لا تخضع الإضافات مفتوحة المصدر لأي متطلبات قابلية الاستخدام ، لذلك ستحتاج إلى استخدام تقديرك في اختيار تلك التي تستخدمها.

ميزة أخيرة جديرة بالملاحظة: يتكامل Thunderbird مع Google Chat و IRC و Twitter و XMPP ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هذه التطبيقات من داخل Thunderbird نفسها. انقر على خيار الدردشة في الأعلى ، وسيتم فتح علامة تبويب جديدة حيث يمكنك الوصول إلى معالج سريع لإعداد أي حساب تختاره. تمامًا مثل المتصفح ، ستستقر كل علامة تبويب بشكل واضح فوق الواجهة بأكملها.

سعير ثندربرد: مجاني

موقع البرنامج  Thunderbird   


شاهد المزيد من المقالات

تحميل برنامج Filmora 9

تقييم المستخدمون: 5 ( 3 أصوات)
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى