برامج وتطبيقات

تحميل لعبة ببجي الكورية

pubg mobile korean

تحميل لعبة ببجي الكورية

يختلف اصدار  بوبجي الكورية عن  إصدار ببجي العالمية ، حيث توجد PUBG MOBILE النسخة العالمية على المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف الجوال (أندرويد، iOS)، بينما ببجي النسخة الكورية فلا توجد على المتجر لكي يتم تنزيلها من خلاله.

تم نشر لعبة Player Unknown’s Battlegrounds Mobile بواسطة Tencent Games وهي متوفرة لنظامي Android و iOS  و تعمل على  أجهزة الكومبيوتر بنظام تشغل ويندوز عبر محاكي خاص(Tencent) .

احدث إصدار بوبجي الكورية
الصورة عربية للتوضيح فقط

تحميل لعبة ببجي الكورية

معلومات عامة

تحميل لعبة ببجي الكورية :تعد لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds PUBG لعبة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole لألعاب الفيديو الكورية الجنوبية. تعتمد اللعبة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan “PlayerUnknown” Greene لألعاب أخرى ، مستوحاة من الفيلم الياباني عام 2000 Battle Royale ، وتوسعت لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت توجيه غرين الإبداعي. في اللعبة ، يصل مائة لاعب بطائرة ثم يفقزون بالمظلة إلى الجزيرة والبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب التعرض للقتل. تتناقص المساحة الآمنة المتوفرة في خريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكاما لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يصمد يفوز بالجولة ويحصل على على تقييم .

احدث إصدار بوبجي الكورية

كم تكلف خدمة PUBG Mobile؟

اللعبة نفسها مجانية للتنزيل ومجانية اللعب. هناك نظام للمكافآت داخل اللعبة يتيح لك كسب النقود المعدنية لمشاركتك واستكمال التحديات المختلفة – مثل تسجيل الدخول كل يوم ، والسفر مسافة معينة أو البقاء على قيد الحياة لفترة زمنية معينة.ثم يمكن استخدام هذه العملات المعدنية لشراء سلع في ملابس تشبه اللعبة. خلاف ذلك عليك جمع الملابس في اللعبة وتبدأ في ملابسك الداخلية.

ما هو نظام رويال باس؟

يعد Royale Pass حدثًا موسميًا ويسمح للاعبين طوال الموسم باستكمال المهام المختلفة والفوز بجوائز متنوعة. وفي نهاية الموسم ، سيكون اللاعبون مؤهلين للحصول على جوائز إضافية وفقًا لتصنيفاتهم الموسمية. يمكنك الانضمام إلى حدث Royale Pass مجانًا ، لكن يمكنك الحصول على مزايا مختلفة عن طريق شراء بطاقة “النخبة”.

في هذا السياق ، يوجد نوعان من عضوية Royale Pass: مجاني و Elite. يحصل اللاعبون في كلا المجموعتين على مهمات “يومية” و “تحدي” لإكمالها. من خلال استكمال هذه المهام ، فإنها تكسب “نقاط رويال”. المهمات اليومية بسيطة جدًا وغالبًا ما يكون عليك إكمال بضع مباريات.

التحكم في اللعبة

توفر لعبة Mobile نفس عناصر اللعب مثل لعبة PC و Xbox ، ولكنها تستخدم عناصر التحكم على الشاشة. يمكن تخصيصها لعدد من التصميمات والعناصر المختلفة لتناسب حجم جهازك أو التفضيلات.

يمكنك أيضًا تغيير عناصر التحكم في قيادة المركبات في اللعبة ، والتي يوجد بها عدد من الخيارات.

طريقة اللعب جيدة وسلسة بشكل مدهش ، على الرغم من وجود ميزة لأولئك الذين لديهم شاشات أكبر وهواتف أكثر قوة. هناك ثلاثة إعدادات رسومات يمكنك استخدامها وستقوم اللعبة تلقائيًا بتحديد واحد. يُنصح بإغلاق كل شيء آخر ، وزيادة السطوع والحجم للحصول على أفضل تجربة.

تحميل لعبة ببجي الكورية

تحميل لعبة ببجي الكورية

رابط التحميل  هنا

تحديث أخر اصدار هنا


الإعداد والتحميل: مهند هاشم

التحرير النصي: سمير الحوري

التدقيق اللغوي: قصي السالم

التصميم: مهند هاشم


شاهد أيضاً:

برنامج فوتوشوب مع التفعيل مدى الحياة

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق